منتديات يزيد التعليمية


تستطيع انشاء المواضيع و كتابة الردود وتحميل الملفات بدون تسجيل


العودة   منتديات يزيد التعليمية > منتديات قياس ( qeyas ) > ما بعد اختبار القدرات العامة والتحصيلي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-11-2012, 05:17 PM   رقم المشاركة : 6001
I have a dreem
 
الصورة الرمزية Ali Mueen






الحالة
Ali Mueen غير متواجد حالياً

 
Ali Mueen


 

رد: +-+ تجمع مبتعثين برنامج خادم الحرمين +-+




الله يوفقج ,,كنت بارد بس سبقتيني
إلى الصلاة يمكن أدعي ويرسلوا لي







التوقيع :
اللهم صل على محمد وآل محمد

رد مع اقتباس
قديم 11-11-2012, 05:19 PM   رقم المشاركة : 6002
عضو متألق





الحالة
Don't argue غير متواجد حالياً

 
Don't argue عضو في طريق الابداعDon't argue عضو في طريق الابداعDon't argue عضو في طريق الابداعDon't argue عضو في طريق الابداعDon't argue عضو في طريق الابداع


 

رد: +-+ تجمع مبتعثين برنامج خادم الحرمين +-+




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fluffy-chan مشاهدة المشاركة
والرد 6000 من نصيبي

الآذان يأذّن

أذكروني بدعوة <3

فعلاً معلومات قيمة ,


اللهم يا خير من سوئل .. واجود من اعطى .. واكرم من اعفى .. واعظم من غفر واعدل من حكم .. واسرع من حاسب .. وارحم من عاقب .. وابر من اجاب ........... ارزق هذه الغالية :- مغفرتك بلا عذاب .. وجنتك بلا حساب .. ورؤيتك بلا حج






رد مع اقتباس
قديم 11-11-2012, 05:52 PM   رقم المشاركة : 6003
عضو متألق
 
الصورة الرمزية اميليا






الحالة
اميليا غير متواجد حالياً

 
اميليا


 

رد: +-+ تجمع مبتعثين برنامج خادم الحرمين +-+




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon 11 مشاهدة المشاركة
+ ايميليا انتي اي يوم يبدا ملتقاك؟
اهلين موني كيفك ياحلوه ؟

هههههه كنت ماخده بريك مختفيه بالبلاك بيري

انا موعدي يوم 4 الفتره الصباحيه بالخبر وانتي ؟

اتمنى تكونين معي






رد مع اقتباس
قديم 11-11-2012, 07:04 PM   رقم المشاركة : 6004
عضو سوبر





الحالة
آلزهرآء غير متواجد حالياً

 
آلزهرآء


 

رد: +-+ تجمع مبتعثين برنامج خادم الحرمين +-+




مين راح يسجل بمعهد جامعه اوتاوا *كندا
يجيني ع الخاص :d







التوقيع :
//

يارب [ توفيقك ]

3>

رد مع اقتباس
قديم 11-11-2012, 07:18 PM   رقم المشاركة : 6005
I have a dreem
 
الصورة الرمزية Ali Mueen






الحالة
Ali Mueen غير متواجد حالياً

 
Ali Mueen


 

رد: +-+ تجمع مبتعثين برنامج خادم الحرمين +-+




اللهم صل على محمد وآاااااااال محمد
7:14 وصل







رد مع اقتباس
قديم 11-11-2012, 10:39 PM   رقم المشاركة : 6006
Ńevēr "say" Ńevęr






الحالة
moon 11 غير متواجد حالياً

 
moon 11 عضو في طريق الابداعmoon 11 عضو في طريق الابداعmoon 11 عضو في طريق الابداعmoon 11 عضو في طريق الابداعmoon 11 عضو في طريق الابداع


 

رد: +-+ تجمع مبتعثين برنامج خادم الحرمين +-+




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميليا مشاهدة المشاركة
اهلين موني كيفك ياحلوه ؟

هههههه كنت ماخده بريك مختفيه بالبلاك بيري

انا موعدي يوم 4 الفتره الصباحيه بالخبر وانتي ؟

اتمنى تكونين معي
وناسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسه اخيييييييييييييييرا لقيت احد معي

حركاات اجل بشووفك يا بت ماني مصدقققه






رد مع اقتباس
قديم 11-11-2012, 10:41 PM   رقم المشاركة : 6007
Ńevēr "say" Ńevęr






الحالة
moon 11 غير متواجد حالياً

 
moon 11 عضو في طريق الابداعmoon 11 عضو في طريق الابداعmoon 11 عضو في طريق الابداعmoon 11 عضو في طريق الابداعmoon 11 عضو في طريق الابداع


 

رد: +-+ تجمع مبتعثين برنامج خادم الحرمين +-+




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali mueen مشاهدة المشاركة
اللهم صل على محمد وآاااااااال محمد
7:14 وصل

الف الف مبروووك المهم انه وصل






رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 12:15 AM   رقم المشاركة : 6008
I have a dreem
 
الصورة الرمزية Ali Mueen






الحالة
Ali Mueen غير متواجد حالياً

 
Ali Mueen


 

رد: +-+ تجمع مبتعثين برنامج خادم الحرمين +-+




^
الله يبارك فيج :^_^
على قول المثل ..أن تصل متأخرا خير من أن لاتصل أبدا ,,







رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 02:37 AM   رقم المشاركة : 6009
عضو متألق






الحالة
Murtada14 غير متواجد حالياً

 
Murtada14 يستحق التميز


 

رد: +-+ تجمع مبتعثين برنامج خادم الحرمين +-+




ادعولي الساعة 8 موعدي بالسفارة







رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 02:43 AM   رقم المشاركة : 6010
Ńevēr "say" Ńevęr






الحالة
moon 11 غير متواجد حالياً

 
moon 11 عضو في طريق الابداعmoon 11 عضو في طريق الابداعmoon 11 عضو في طريق الابداعmoon 11 عضو في طريق الابداعmoon 11 عضو في طريق الابداع


 

رد: +-+ تجمع مبتعثين برنامج خادم الحرمين +-+




^^
بالتوفيق سهالات ان شاء الله







رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 05:50 AM

mobile:0538466159 للإعلان في الموقع واتس : aboyzed_rhotmail.com
مايطرح في المنتدى لايعبر عن رأي الإدارة وإنما رأي الكاتب

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
التصميم بواسطة : منتديات يزيد ©