0 تصويتات
بواسطة
أحدثت التكنولوجيا تغييرات جذرية في الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية والسياسية التي كانت سائدة حتى بداية الثمانينيات في القرن الماضي في المجتمعات المتقدمة والمجتمعات النامية على حد سواء وأصبح الأطفال مؤخرا ينافسون الكبار في اقتناء الأجهزة التكنولوجية الحديثة التي باتت تشكل بالنسبة لهم ولا عن شديدا وشيئا لا يمكن الاستغناء عنه ولقد أصبح للتكنولوجيا تأثير كبير على الأطفال فقد أصبح أطفال هذا الجيل مفتونون بالتكنولوجيا بل وأصبحوا لا يستطيعون العيش بدونها ويجد أطفال اليوم صعوبة في تصور حياة جميلة في غياب بعض عناصر التكنولوجيا مثل ألعاب الفيديو والإنترنت والتليفون وقد أثبتت الدراسات التي أجريت في السنوات الأخيرة أن هناك العديد من آثار استخدام الأطفال للتكنولوجيا بعضها جيد وبعضها ليست جيد وفي كل الحالتين يجب على المجتمع التكيف مع حقيقة إن التكنولوجيا سوف تستمر في التطور وأنها أساسية في حياة الطفل والمجتمع في الابتكار لن يتوقف عند حد معين اعد الصياغة بأسلوب مختلف

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
شهدت التكنولوجيا تغييرات جذرية في الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية والسياسية في العق لم يعد الأطفال يعيشون بدون الأجهزة التكنولوجية الحديثة التي أصبحت جزءًا لا يتجزأ من حياتهم. ينافس الأطفال الكبار في اقتناء هذه الأجهزة وأصبحوا مفتونين بها.
تأثير التكنولوجيا على الأطفال كبير، حيث يجدون صعوبة في التصور بلا الألعاب الإلكترونية والإنترنت. الدراسات أظهرت آثار إيجابية وسلبية لاستخدام التكنولوجيا من قبل الأطفال.
بغض النظر عن ذلك، يجب على المجتمع التكيف مع هذه الحقيقة والتعامل بفعالية مع تأثير التكنولوجيا على الأطفال. التكنولوجيا لن تتوقف لذلك يجب علينا تقبل أنها جزء من حياتنا والابتكار في استخدامها بشكل إيجابي لتعزيز حياة الأطفال والمجتمع في المستقبل.
مرحبًا بك إلى يزيد، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مايو 1 بواسطة مجهول
...