0 تصويتات
بواسطة
كيف أتحدث عن نفسي بالإنجليزية في التقاليد

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
عند التحدث عن نفسك في سياق التقاليد باللغة الإنجليزية، يمكنك استخدام التعبيرات التالية:


I come from a [nationality/ethnicity] background. My family has a strong tradition of [tradition or custom]. (أنا أتيت من خلفية [جنسية/عرقية]. عائلتي لديها تقاليد قوية في [التقاليد أو العادة].)


In our culture, it is important to [tradition or custom]. For example, we [description of tradition]. (في ثقافتنا، من المهم [التقاليد أو العادات]. على سبيل المثال، نقوم بـ [وصف التقليد].)


I celebrate [holiday/festival] with my family every year. It is a time for us to [description of celebration]. (أحتفل بـ [عيد/مهرجان] مع عائلتي كل عام. إنه وقت لنا لـ [وصف الاحتفال].)


I honor my elders by [description of how you respect older generations]. (أكرم كبار السن من خلال [وصف كيف تحترم الأجيال الأكبر سناً].)


Our family gatherings are filled with [description of traditions during family events]. (جمعنا العائلي مليء بـ [وصف التقاليد خلال الأحداث العائلية].)


قم بتحديث الجمل حسب تجربتك الشخصية والتقاليد والعادات التي تتبعها في حياتك اليومية. هذه التعبيرات يمكن استخدامها لوصف طقوس وتقاليد العائلة أو المجتمع الذي تنتمي إليه باللغة الإنجليزية.
مرحبًا بك إلى يزيد، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 6 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يونيو 18 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 2 بواسطة مجهول
...