0 تصويتات
بواسطة
تقرير تخرج اكتب الاعمال المكلف بها بمكتب التعليم بمحافظة الجموم هي : العمل بالاتصالات الإدارية ارسال المعاملات إلكترونية عبر البريد الالكتروني واستقبالها ٢- العمل بقسم الشؤون الادارية استلام المعاملات وإرسالها للأقسام بعد توجيها من رئيس القسم ٣- العمل بقسم الشؤون المدرسية بالمكتب استلام الخطابات وتسليمها رئيس قسم ثلاث صفحات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
تقرير التخرج
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده، وعلى آله وصحبه أجمعين.
الموضوع: التعريف بالأعمال التي قمت بها في مكتب التعليم بمحافظة الجموم
أنا (اسمك)، طالب في العام الأخير بقسم إدارة الأعمال، قمت بفترة تدريبية في مكتب التعليم بمحافظة الجموم على مدى 3 أشهر. وقد كانت الأعمال التي قمت بها كالتالي:


العمل بالاتصالات الإدارية: قمت بإرسال المعاملات إلكترونياً عبر البريد الإلكتروني واستقبالها. تعلمت كيفية التواصل الإداري الفعال والتعامل مع المراسلات الإلكترونية بشكل صحيح.


العمل بقسم الشؤون الإدارية: قمت باستلام المعاملات وإرسالها للأقسام بعد توجيهها من رئيس القسم. تعلمت كيفية التعامل مع المعاملات الإدارية وترتيبها بشكل يسهل عمل الإدارة.


العمل بقسم الشؤون المدرسية: قمت بإستلام الخطابات وتسليمها لرئيس القسم. تعلمت كيفية التعامل مع الخطابات الرسمية وضبط الجدول الزمني لتسليمها بشكل موثوق.


هذه الخبرات كانت غاية في الأهمية بالنسبة لتقديم جزء من المساهمة في الحياة المهنية، ومن أجل كسب المهارات اللازمة لبناء مستقبل احترافي مشرق. ولا يسعني إلا أن أعرب عن شكري العميق لفريق العمل في المكتب على دعمهم وتشجيعهم طوال فترة تدريبي.
(اسمك).
تاريخ: [تاريخ الكتابة]
توقيع: [توقيعك]
هذا ملخص للتقرير على ثلاث صفحات كما طلبت.
مرحبًا بك إلى يزيد، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...