تسجيل الدخول
تذكر
تسجيل
الأسئلة
الأسئلة غير المجابة
الوسوم
الأعضاء
اطرح سؤالاً
اطرح سؤالاً
ما سبب اعمال اسم الفاعل في جمله،هذا الرجل صادق عمله
0
تصويتات
سُئل
نوفمبر 12
بواسطة
مجهول
ما سبب اعمال اسم الفاعل في جمله،هذا الرجل صادق عمله
من فضلك
سجل دخولك
أو
قم بتسجيل حساب
للإجابة على هذا السؤال
1
إجابة واحدة
0
تصويتات
تم الرد عليه
نوفمبر 12
بواسطة
مجهول
اسم الفاعل يوضح الشخص الذي قام بالفعل، وفي هذه الجملة "هذا الرجل" هو الفاعل الذي قام بالعمل، والتعبير عن صدق عمله يتم من خلال اسم الفاعل.
تعليقك على هذه الإجابة:
اسمك الذي سيظهر (اختياري):
أعلمني على هذا البريد الإلكتروني إذا تم إضافة تعليق بعدي:
أعلمني على بريدي الإلكتروني إذا تم إضافة تعليق بعدي
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى يزيد، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
اسئلة متعلقة
0
تصويتات
1
إجابة
على الزمن يعلم 5 ) اقوال الصحابة هي المصدر الثالث من مصادر التفسير. ، ( ) سبب القلقلة الكبرى هو السكون العارض على الحرف المشدد آخر الكلمة. 7 () المحصنات الغافلات من اللاتي لا تخطر الفاحشة ببالهن. 8 () تحديد العلاقة بين الرجل والمرأة فيه اضطهاد الحقوق. و ( ) قال الله تعالى : (في بحر الجوز) معنى الجي) عذب. 10 ) من السهل تصنيف وجوه الإعجاز في القرآن الكريم. 11 ) ) يقبل المنافقون تحكيم شرع الله تعالى إذا عرفوا بأن الحكم لصالحهم. 12 ) ( أوجب الإسلام الانقياد الأولى الأمر ما داموا مستقيمين على شرع الله. 13 ( ) وعد الله تعالى للمؤمنين بالاستخلاف في الأرض خاص بالعرب. 14 ( ) يجب على المصر أن يرتب مصادره في التفسير على أربعة مصادر. 15 ( ) حكم النون الساكنة مع حرفي ( اللام والراء ) إدغام بغير عنة. 16 ) ) في كلمة (الر) الحكم التجويدي في (السلام) من لازم حرفي مخفف. اختر الإجابة الصحيحة ثم ظلل في ورقة ا
سُئل
أبريل 27
بواسطة
مجهول
0
تصويتات
1
إجابة
على الزمن يعلم 5 ) اقوال الصحابة هي المصدر الثالث من مصادر التفسير. ، ( ) سبب القلقلة الكبرى هو السكون العارض على الحرف المشدد آخر الكلمة. 7 () المحصنات الغافلات من اللاتي لا تخطر الفاحشة ببالهن. 8 () تحديد العلاقة بين الرجل والمرأة فيه اضطهاد الحقوق. و ( ) قال الله تعالى : (في بحر الجوز) معنى الجي) عذب. 10 ) من السهل تصنيف وجوه الإعجاز في القرآن الكريم. 11 ) ) يقبل المنافقون تحكيم شرع الله تعالى إذا عرفوا بأن الحكم لصالحهم. 12 ) ( أوجب الإسلام الانقياد الأولى الأمر ما داموا مستقيمين على شرع الله. 13 ( ) وعد الله تعالى للمؤمنين بالاستخلاف في الأرض خاص بالعرب. 14 ( ) يجب على المصر أن يرتب مصادره في التفسير على أربعة مصادر. 15 ( ) حكم النون الساكنة مع حرفي ( اللام والراء ) إدغام بغير عنة. 16 ) ) في كلمة (الر) الحكم التجويدي في (السلام) من لازم حرفي مخفف. اختر الإجابة الصحيحة ثم ظلل في ورقة ا
سُئل
أبريل 27
بواسطة
مجهول
0
تصويتات
1
إجابة
ما سبب تقشر الرجل
سُئل
أبريل 25
بواسطة
مجهول
0
تصويتات
1
إجابة
ظلل في ورقة الإجابة الدائرة التي تحتوي على الحرف (ص) للإجابة الصحيحة والحرف (خ) للإجابة الخطأ بحسب و 1 ( ) كانت أبواب الرسول صلى الله عليه وآله وسلم تقرع بالأظافر. 2 ( ) أفلت المنافقون من العقوبة في الدنيا بسبب حذرهم الشديد. 3 ) ) شرع الله حد القذف للحفاظ على المجتمع من أن تستشري فيه أقوال السوء والتهم المنفرة. 4 ( ) تتميز الشهادة على الزنى بعدم استنادها على الرؤية الحسية. 5 (1) أقوال الصحابة هي المصدر الثالث من مصادر التفسير. 6 ( ) سبب القلقلة الكبرى هو السكون العارض على الحرف المشدد آخر الكلمة. 7 () المحصنات الغافلات من اللاتي لا تخطر الفاحشة ببالهن. 8 (x) تحديد العلاقة بين الرجل والمرأة فيه اضطهاد للحقوق. و ( ) قال الله تعالى : (فِي بَحْرٍ لُجِّي) معنى (لجي) عذب. 10 ) من السهل تصنيف وجوه الإعجاز في القرآن الكريم. 11 ( ) يقبل المنافقون تحكيم شرع الله تعالى إذا عرفوا بأن الحكم لصالحهم. 12
سُئل
أبريل 27
بواسطة
مجهول
0
تصويتات
1
إجابة
ظلل في ورقة الإجابة الدائرة التي تحتوي على الحرف (ص) للإجابة الصحيحة والحرف (خ) للإجابة الخطأ بحسب و 1 ( ) كانت أبواب الرسول صلى الله عليه وآله وسلم تقرع بالأظافر. 2 ( ) أفلت المنافقون من العقوبة في الدنيا بسبب حذرهم الشديد. 3 ) ) شرع الله حد القذف للحفاظ على المجتمع من أن تستشري فيه أقوال السوء والتهم المنفرة. 4 ( ) تتميز الشهادة على الزنى بعدم استنادها على الرؤية الحسية. 5 (1) أقوال الصحابة هي المصدر الثالث من مصادر التفسير. 6 ( ) سبب القلقلة الكبرى هو السكون العارض على الحرف المشدد آخر الكلمة. 7 () المحصنات الغافلات من اللاتي لا تخطر الفاحشة ببالهن. 8 (x) تحديد العلاقة بين الرجل والمرأة فيه اضطهاد للحقوق. و ( ) قال الله تعالى : (فِي بَحْرٍ لُجِّي) معنى (لجي) عذب. 10 ) من السهل تصنيف وجوه الإعجاز في القرآن الكريم. 11 ( ) يقبل المنافقون تحكيم شرع الله تعالى إذا عرفوا بأن الحكم لصالحهم. 12
سُئل
أبريل 27
بواسطة
مجهول
...