تسجيل الدخول
تذكر
تسجيل
الأسئلة
الأسئلة غير المجابة
الوسوم
الأعضاء
اطرح سؤالاً
اطرح سؤالاً
حققت ظن الليالي في هذا الجمله خيال وضحه
0
تصويتات
سُئل
مايو 25
بواسطة
مجهول
حققت ظن الليالي في هذا الجمله خيال وضحه
من فضلك
سجل دخولك
أو
قم بتسجيل حساب
للإجابة على هذا السؤال
1
إجابة واحدة
0
تصويتات
تم الرد عليه
مايو 25
بواسطة
مجهول
الجملة تعبر عن تحقيق الأمنيات والتطلعات بعد انتظار طويل وصبر، وتعكس قوة وإصرار الشخص على تحقيق أحلامه وتطلعاته رغم صعوبات الظروف.
تعليقك على هذه الإجابة:
اسمك الذي سيظهر (اختياري):
أعلمني على هذا البريد الإلكتروني إذا تم إضافة تعليق بعدي:
أعلمني على بريدي الإلكتروني إذا تم إضافة تعليق بعدي
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى يزيد، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
اسئلة متعلقة
0
تصويتات
1
إجابة
في قول الشاعر يا قلب اتند .خيال . وضحه
سُئل
مايو 25
بواسطة
مجهول
0
تصويتات
1
إجابة
ما رساله كل الاشخاص الذين حصلوا على علامه اقل من 75 ورسبوا في اختبار القران الكريم ولكنهم اجتهدوا ودرسوا جيدا وسهر الليالي وكل هذا لاجل حفظ كتاب الله عز وجل وسبحان الله لم يجتازوا هذا الاختبار
سُئل
مايو 17
بواسطة
مجهول
0
تصويتات
1
إجابة
يقول ارثر كوستلر ليس هناك خطوة واحدة عملاقه حققت الإنجاز انها مجموعه من خطوات صغيره يرتبط هذا القول بأحد مبادئ التعلم الجيد هو أ إيجابيه المتعلم ب قابليه التعلم للانتقال ج التعزيز د الممارسه
سُئل
مايو 21
بواسطة
مجهول
0
تصويتات
1
إجابة
تصنيف المعرفة عند أفلاطون بدايات المنطق التمييز بين أنواع المعرفة على أساس التفرقة الميتافيزيقية العالم المرئي العالم المعقول، ومنه المعرفة العلمية (Noesis) / المعرفة الطنية (Doxa). مثال المستقيم لك يومز (آج) للأشباح والظلال المنعكسة عن العالم المحسوس، والمعرفة التي تتناولها ولهم (eikasia)؛ ويرمز الجزء (ج) (د) الموجودات العالم الحسي المرئي ومعرفتها ظن ( doxa) . ويشير الجزء الثالث (د) هـ) إلى التصورات الرياضية ومعرفتها فكر استدلالي ( dianoia) بينما القسم الأخير فيشير إلى المعقولات التي هي أقرب إلى المبادئ، وهي ليست في حاجة إلى ما هو محسوس، فهي عالم المثل ومعرفتها تعقل ( Noesi) يظهر في الأخير أن أفلاطون ساهم بشكل بارز في ظهور المنطق عند أرسطو، ذلك أن اهتمام الأول بتصنيف الأفكار وترتيبها، من خلال الانتقال من الجزئيات المحسوسة إلى المعقولات، ومن الأفراد إلى الأنواع ثم إلى الأجناس وصولا إلى أجن
سُئل
أبريل 27
بواسطة
مجهول
0
تصويتات
1
إجابة
من ظن انوالاوكل يغني عن الاسباب المأمور بها فهو ضال صح او خطأ
سُئل
مايو 26
بواسطة
مجهول
...