تسجيل الدخول
تذكر
تسجيل
الأسئلة
الأسئلة غير المجابة
الوسوم
الأعضاء
اطرح سؤالاً
اطرح سؤالاً
يمنحك فيكس كود في آر القدرة على برمجة روبوت الواقع الافتراضي باستخدام مستشعرات: (1 نقطة) الاصطدام(Bumper ) العين (Eye) المسافة (Distance ) جميع ما سبق.
0
تصويتات
سُئل
مايو 27
بواسطة
مجهول
يمنحك فيكس كود في آر القدرة على برمجة روبوت الواقع الافتراضي باستخدام مستشعرات:
(1 نقطة)
الاصطدام(Bumper )
العين (Eye)
المسافة (Distance )
جميع ما سبق.
من فضلك
سجل دخولك
أو
قم بتسجيل حساب
للإجابة على هذا السؤال
1
إجابة واحدة
0
تصويتات
تم الرد عليه
مايو 27
بواسطة
مجهول
جميع ما سبق. يمكنك استخدام فيكس كود في آر لبرمجة روبوت الواقع الافتراضي باستخدام مستشعرات الاصطدام (Bumper)، العين (Eye) والمسافة (Distance).
تعليقك على هذه الإجابة:
اسمك الذي سيظهر (اختياري):
أعلمني على هذا البريد الإلكتروني إذا تم إضافة تعليق بعدي:
أعلمني على بريدي الإلكتروني إذا تم إضافة تعليق بعدي
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى يزيد، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
اسئلة متعلقة
0
تصويتات
1
إجابة
يمنحك فيكس كود في آر القدرة على برمجة روبوت الواقع الافتراضي باستخدام مستشعرات: (1 نقطة) الاصطدام(Bumper ) العين (Eye) المسافة (Distance ) جميع ما سبق.
سُئل
مايو 27
بواسطة
مجهول
0
تصويتات
1
إجابة
يعدّ الجزء المحدد في الصورة هو أحد مستشعرات روبوت الواقع الافتراضي في بيئة فيكس كود في آر، والذي يطلق عليه مستشعر: المسافة العين الأمامية الاصطدام العين السفلية
سُئل
مايو 4
بواسطة
مجهول
0
تصويتات
1
إجابة
يمنحك القدرة على برمجة الروبوت باستخدام مستشعرات (2 نقطة) المركبة ذاتية القيادة المكنسة الروبوتية فيكس كود في آر مشغل الروبوت
سُئل
مايو 31
بواسطة
مجهول
0
تصويتات
1
إجابة
يعدّ الجزء المحدد في الصورة هو أحد مستشعرات روبوت الواقع الافتراضي في بيئة فيكس كود في آر، والذي يطلق عليه مستشعر
سُئل
مايو 4
بواسطة
مجهول
0
تصويتات
1
إجابة
يمثل الرقم 1 في الشكل المجاور إلى أحد مكونات روبوت فيكس كود ڤي آر الافتراضي يسمى (1 نقطة) مستشعر الرؤية الامامي و تحديد المسافات مستشعر الجيرسكوب و تحديد الموقع قلم خاص بالرسم
سُئل
أغسطس 21
بواسطة
مجهول
...