0 تصويتات
بواسطة
امتنان خمس أصابع"
أحضر لذهنك خمسة أشخاص أو أشياء من أجلهم أو التي أنت ممتن لهم أنت يمكن أن تستعمل الأصابع على يد واحدة لإحصائهم.
بينما أنت تعمل هذا ، كأفضل أنت يمكن أن ، ينغم إلى أي مشاعر وأحاسيس الجسم التي تجيء. قد لا يكون واضحا جدا ، ولكن القصد هنا هو التحول نحو مجمل تجربتنا ، في الجسم ، والمشاعر ، والعقل.
إذا أردت ، يمكنك الاستمرار في حساب خمسة أشخاص آخرين أو أشياء أخرى من يدك الأخرى إذا بدأت بالهروب من الأفكار فلا بأس في بعض الأحيان ، هناك جوانب صغيرة من حياتنا تستحق لحظة من التقدير (على سبيل المثال ، الشخص الذي ابتسم لك اليوم ، والغناء الطيور ، وشعاع من أشعة الشمس ، وهكذا). وهذه هي في الواقع اللحظات التي كثيرا ما ننسى أو نغفل عنها ، ومع ذلك فإنها يمكن أن تجلب لنا بعض الثراء لحياتنا.
لحظة تأملات
لاحظ كيف تشعر الآن بعد الانتهاء من هذه الدقيقة في الاعتبار.
أدخل أفكارك في مربع النص المحدد. (وهذا هو للتفكير الشخصي فقط. يتم حفظ الاستجابة الخاصة بك هنا أثناء استكمال البرنامج التدريبي ويكون للاستخدام الخاص بك فقط.)

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
أشعر بشعور من الراحة والسكينة بعد أن قمت بالتأمل في الأشياء التي أنا ممتن لها واحتسبتها باستخدام أصابع يدي. بينما كنت أفكر في الأشخاص والأشياء التي أنا ممتن لها، شعرت بدفء في صدري وراحة في عقلي. كانت تلك لحظة جميلة وهادئة تذكرت فيها كيفية أهمية التقدير والامتنان في حياتي اليومية.
مرحبًا بك إلى يزيد، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
...